1- التسويق الالكترونى باستخدام محركات البحث جوجل وجعل خدمتك او منتجك تحتل الصفحه الاولى في جوجل 2- التسويق الالكترونى باستخدام الفيديوهات 3- التسويق الالكترونى باستخدام المنتديات والمواقع الاعلانية 4- التسويق الالكترونى باستخدام المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك 5- التسويق الالكترونى باستخدام الايميلات 6- التسويق الالكترونى باستخدام المقالات 7- التسويق الالكترونى باستخدام جوجل ادوارد 8- اشهار المواقع ونشرها في محركات البحث العالميه وجعلها تحتل الصفحه الاولى في جوجل

أعمال المالتي ميديا


تُعتبر تكنولوجيا الوسائط المتعددة واحدة من أقوى التقنيات الحديثة المستخدمة في وسائل الإعلان نظرا لطريقتها المبهرة في ترويج المنتجات وذلك باستخدام العروض التوضيحية المباشرة والرسوم ثلاثية الأبعاد والصور المتحركة والمؤثرات الصوتية مما يجعل المستخدمين مهتمين بالعروض ويحثهم على التفاعل معها.
ونقدم خدمات متكاملة من الوسائط المتعددة / خدمات تصميم العروض التقديمية للأعمال على الأقراص المدمجة، والتي تشتمل على مقدمة Flash وإعلانات Flash وعروض تقديمية للشركات سهلة الاستخدام.
ويقدم عالم التسويق الالكتروني العديد من الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بواسطة خبراء التسويق والمصممين الموهوبين والمطورين المحترفين في المؤثرات والتعليقات الصوتية.
ونقدم الخدمات التالية من عروض الفلاش التقديمية وتصميم مواقع الويب بالفلاش:
* عروض الفلاش التقديمية الاحترافية للشركات.
* رسوم متحركة ذات جودة عالية من مقدمات الفلاش مع المؤثرات الصوتية.
* تصميمات مواقع الويب التي تستند إلى الفلاش الخاصة بالشبكات ذات سرعات تحميل عالية.
* شرائح جذابة تستند إلى الفلاش.
* عروض تقديمية بالفلاش على الإنترنت.
* عروض فلاش على أقراص مضغوطة تجمع بين الموسيقى والتغطية الصوتية ومقاطع الفيديو ومعارض الصور التفاعلية.

العروض التقديمية المصممة ببرنامجي Flash وPowerPoint
تعتبر العروض التقديمية واحدة من أفضل الطرق التي تتيح لك تقديم مشروعك من خلال عرض إعلاني جذاب لجذب المستثمرين أو لجعله معروفًا بوجه عام. كما نقوم بإنشاء عروض تقديمية ببرنامج Flash تتماشى مع استراتيجيات العمل والتسويق لديك. وتعتبر العروض التقديمية ببرنامج Flash والتي تتضمن وسائط متعددة أداة عظيمة لتقديم شركتك ومنتجاتها وخدماتها إلى العملاء المحتملين.
حيث تقوم أعالى التقنية بإعداد هذه العروض مع الأخذ في الاعتبار المنظور الإعلاني واستخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد وإضافة التعليقات الصوتية التي تصاحب عرض المعلومات وأخيرا تطبيق مؤثرات صوتية مناسبة لجذب المشاهد وحثه على التفاعل مع العرض التقديمي.
  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخر الاخبار العربية

حكمة اليوم

 
القوة بين ايدك اينما كنت تجدنا | في خدماتك دائما - لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون | التميز والاحتراف : طريقك الي العالمية