1- التسويق الالكترونى باستخدام محركات البحث جوجل وجعل خدمتك او منتجك تحتل الصفحه الاولى في جوجل 2- التسويق الالكترونى باستخدام الفيديوهات 3- التسويق الالكترونى باستخدام المنتديات والمواقع الاعلانية 4- التسويق الالكترونى باستخدام المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك 5- التسويق الالكترونى باستخدام الايميلات 6- التسويق الالكترونى باستخدام المقالات 7- التسويق الالكترونى باستخدام جوجل ادوارد 8- اشهار المواقع ونشرها في محركات البحث العالميه وجعلها تحتل الصفحه الاولى في جوجل

تحسين التوافق مع محركات البحث

إشهار المواقع SEO "تحسين التوافق مع محرك البحث":



أن عملية إشهار المواقع علي الأنترنت تبدأ مع أول خطوات تصميم الموقع الالكتروني ونحن نراعي متطلبات إشهار المواقع فى كل خطوات تصميم الموقع.

ولكن هذا يمثل جزء من العمل اللازم لإشهار المواقع، فعملية إشهار المواقع الإلكترونية هى عملية مستمرة ودائمة ولا يجب أن تتوقف يوماً لكى تحافظ على تواجد موقعك الالكتروني بالنتائج الأولية لمحركات البحث.


وتتمثل أهمية وجود موقع فى أوئل المواقع بمحركات البحث فيما يلى:


- أن ما يزيد عن 85% من مستخدمى الأنترنت يعتمدون على محركات البحث وأدلة المواقع للوصول الى المواقع والمعلومات التى يبحثون عنها. فمن منا لا يستخدم محرك البحث Google بشكل يومى للوصول الى المعلومة التى يبحث عنها.


- ما يزيد عن 70% من زيارات اي موقع تكون فى الغالب عن طريق محركات البحث فهذا يعنى اذا كان موقعك متواجد فى الصفحة الأولى من صفحات نتائج محركات البحث فأن عدد زوار موقعك يتضعاعف بنسبة كبيرة.


- تتمثل الأهمية الكبرى فى تواجدك فى الصفحة الأولى من محركات البحث أن الزائر يبحث عن الخدمة التى تقدمها ويعتبر هذا الزائر من من أكثر الزوار المحتمل تحولة إلى عميل فعلى لك.


- ولذلك تعتبر خدمة إشهار المواقع خدمة زهيدة جدا بالمقارنة بالأرباح التى يمكن تحقيقها من هذه الخدمة.

عملية إشهار المواقع على شبكة الإنترنت نوفرها لك كعميل نهتم بخدمته ونسعى إلى تحقيق هدفة وتوصيل موقعة إلى أكبر شريحة ممكنة من متصفحى الأنترنت.


ونقوم بذلك بالعديد من الطريق منها:


- تحديث محتويات و معلومات الموقع ، ما يجعل موقعك متجددا و لا يمل منه الزوار . 


- التواصل مع اعضاء الموقع و الزوار المسجلين في خدمة القائمة البريدية.

- نشر موقعك عبر الرسائل الالكترونية على البريد الالكتروني، فكثير من الناس يستاؤلون عن كيفية الإشهار عبر البريد الإلكتروني وما مدى فاعليته؟؟ وكما هو معلوم أن البريد الالكتروني وسيلة ناجحه في جذب اهتمام الزائر، لذا فاننا نقدم هذه الخدمة لعملائنا عبر إرسال كميه هائله من الإيميلات التسويقية الهادفة والموجهه. 

 

- البانر الإعلاني، نشر و اشهار المواقع عن طريق التبادل الإعلاني. إشهار المواقع عن طريق التعاقد وحجز المساحات الدعائيه. ونوفر خدمة تصميم بنرات إعلانية سواء كان جرافيكس او عن طريق برنامج الفلاش. 




تحليل المواقع "متابعة سير زوار الموقع- Google Analytics":


- كما نعلمك بتحليل حركة زوار الموقع الألكترونى باعطاءك معلومات بشكل مستمر حول عدد الزوار كل يوم وتحركهم داخل الموقع وأكثر كلمات البحث التى دلت الباحثين عنك وأقلها نفعا لك وما هى الصفحات التى تجذب زوارك والصفحات الطاردة للزوار لتحسينها ومعرفه نقاط ضعف ونقاط قوة الموقع ومتابعة ذلك بأستمرار ومعلومات أخرى كثيرة لتحسين الموقع وإرسال المعلومات للمختصين بشركتكم عن طريق البريد الالكترونى أو الفاكس لتحقيق التكامل بيننا للعمل على تحسين تواجد الموقع بترتيب متقدم بمحركات البحث.
  









0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخر الاخبار العربية

حكمة اليوم

 
القوة بين ايدك اينما كنت تجدنا | في خدماتك دائما - لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون | التميز والاحتراف : طريقك الي العالمية