1- التسويق الالكترونى باستخدام محركات البحث جوجل وجعل خدمتك او منتجك تحتل الصفحه الاولى في جوجل 2- التسويق الالكترونى باستخدام الفيديوهات 3- التسويق الالكترونى باستخدام المنتديات والمواقع الاعلانية 4- التسويق الالكترونى باستخدام المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك 5- التسويق الالكترونى باستخدام الايميلات 6- التسويق الالكترونى باستخدام المقالات 7- التسويق الالكترونى باستخدام جوجل ادوارد 8- اشهار المواقع ونشرها في محركات البحث العالميه وجعلها تحتل الصفحه الاولى في جوجل

تسويق المنتجات



التسويق أكثر من مجرد دعاية وبيع. انه عملية معقدة تتأقلم مع كل منتج أو فكرة أو خدمة اى إن أساس التسويق يقع في حقيقة أن النفس البشرية تحتاج وترغب بالحصول على خدمات ومنتجات محددة. وبعض هذه الاحتياجات ضروري مثل الطعام والشراب، والبعض الآخر يرغبها الناس لجعل حياتهم اكثر رفاهية  وتنقسم المنتجات بحسب اهميتها لدى العميل وتختلف من عميل لاخر بحسب الموقع الجغرافى او المستوى المادى او الثقافى وغيره ويجب ان يتم التعامل مع المنتجات اثناء العملية التسويقية على حسب هذا التصنيف .
ونحن فى عالم التسويق الالكتروني نخصص وقتا كبيرا وجهدا وفيرا منا لعمل الحملات التسويقية للمنتجات الجديدة او لرفع نسبة معرفة المجتمع لمنتج يعانى من الركود فى نسبة المبيعات المتوقعه والمستهدفة مما يتسبب فى رفع نسبة المبيعات الفعلية لهذا المنتج خلال فترة زمنية بسيطه .
كما اننا نقوم بوضع خطط استراتيجية على المستويين القريب والبعيد لرفع نسبة الاعلان  والتسويق للمنتج بكل الطرق الحديثة والتقليدية مع اختلاق افكار حديثة ومبتكرة فى التسويق والاعلان عن المنتج كما انه لدينا كافة الحلول التسويقية المطلوبة لاى مشكلة تسويقية او اى ركود لمنتج ما او غيره من المشكلات التسويقية التى تواجه الشركات ولا تجد حلاً مما يجعلها على وشك انهاء انتاج هذا المنتج او وقف تصنيعه مما يتسبب فى خسارة كبيرة للشركة او للمؤسسة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أخر الاخبار العربية

حكمة اليوم

 
القوة بين ايدك اينما كنت تجدنا | في خدماتك دائما - لسنا الوحيدون ولكننا المتميزون | التميز والاحتراف : طريقك الي العالمية